سانو بريميوم اوت لت- جنة المتسوقين

استمتع بحديقة الزهور وقطف الفاكهة مع منافذ التسوق

سانو والتي تبعد عن طوكيو حوالي ساعة .. خاصة للذين يبحثون عن سلع ذات جودة وبأسعار منخفضة .. خصومات تصل الى 25 - 65 % حيث تعمل على مدار السنة 180 محل Sano Premium Outlets®​.  بها الكثير من العلامات والماركات التجارية الشهيرة مثل :

Banana Republic , G-Shock , Nike , Beams , Michael Kors

وغيرها الكثير ، وبعض المحلات تبيع المنتجات التي تباع باليابان فقط .

هناك الكثير من مواقف السيارات ، وهناك حافلات الطرق السريعة التي تأخذ 80 دقيقة للوصول إليها ، أيضاً للقادمين بالقطار يمكنهم النزول في محطة سانو ومن ثم يستخدمون باصات المدينة لتنقلاتهم . 

وتسعى محلات الاوت لت تلبية طلبات الزبائن المحليين والسياح الوافدين ولذلك تجد الخرائط والاعلانات باللغتين اليابانية والانجليزية ، ويمكنك الاعفاء من الضريبة اذا كنت سائحاً ، وجميع المحلات تقبل بطاقات الائتمان .

التسوق فيها كرحلة ليوم واحد مريح جداً ، الممرات واسعة مع أماكن كثيرة للجلوس وأوراق الشجر الجميلة تجعلها بيئة ممتعة للتمشي ، ومكان رائع للعائلات مع أطفالهم .

يوجد حوالي خمسة عشر مطعماً ومقهى ، حيث يمكن للمتسوقين الراحة فيها وتناول بعض المرطبات والمأكولات لاستكمال تسوقهم بعد ذلك . أيضاً هناك بعض المطاعم العالمية في ذلك المكان مثل كاليفورنيا بيتزا كيتشن  وبجل اند بجل بالاضافة الى الاكل الياباني التقليدي .

يمكنك قطف الفراولة من Agri Town,  حيث تبعد خمس دقائق بالسيارة وعشرين دقيقة سيراً على الاقدام ، والفراولة والتوت هي من أشهر المحاصيل في منطقة توتشيغي والتي تزرع من ديسمبر حتى مايو ، وأسعارها تختلف شهرياً ، يمكنك تجربة قطف الفواكة الاخرى مثل الخوخ والعنب البري والاستمتاع بأكلها طازجة ، وهناك مقهى صغير يقدم الجيلاتو بالفواكه المزروعة بالموقع ، المبيعات نزداد في يناير واغسطس وتنخفض في باقي أيام السنة .

تبعد قليلاً حديقة زهور اشيكاغا Ashikaga Flower Park  حوالي عشرين دقيقة بالسيارة ويمكن الوصول لها عن طريق الباص أو القطار ، وهذه الحديقة تقدم عروض جميلة من الزهور الموسمية حيث تشتهر في في داخل إقليم كانتو وخارجه بالشاشة الستارية الرائعة في فصل الربيع ، وإضاءاتها في فصل الشتاء ، حقاً تجربة المشي بها فريدة في حديقة متلألأه ومترامية الاطراف خاصة الرومانسية التي تصاحب أضوائها في المساء .

في الغالب توتشيغي لديها الكثير لتقدمه ، لتجعل من زيارتها ليوم أو اكثر تبدو حتمياً ، حيث أن نيكو و كينوجاوا أونسن  Nikko and Kinugawa Onsen تبعد ساعة عنها مما يجعل إمتداد كبير لهذه الرحلة .

هناك جولات ليوم واحد بالحافلات الكبيرة بمناطق الجذب المذكورة سابقاً فقط إضغط على الروابط أدناه لتحجز مقعد على تلك الجولات أو لمزيد من المعلومات عنها .

0
0
Este artigo foi útil?
Help us improve the site
Give Feedback

Deixar um comentário

Thank you for your support!

Your feedback has been sent.